شبكة و منتديات القدومي
عزيزي / عزيزتي .. ان لم تكن مسجل لدينا فأنت في منتداك
فلتتجول في المنتدى كما تحب لكن اجعلنا سعداء بتواجدك معنا
في صندوق الدردشة الخاص بمنتدانا المتواضع فلتتفضل و سجل
^_^
الادارة :- مـــــؤيــد الـقـدومـــــــي


لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولتحميل صور و ملفات

شبكة و منتديات القدومي ترحب بكم اينما كنتم : الادمن مؤيد القدومي


شاطر | 
 

 خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   السبت أكتوبر 11, 2008 7:56 am

--------------------------------------------------------------------------------

اللعبـــــة هذي بأمانه منقولة بتصرف مني لأنه بصراحة عجبتني كثيرررررررر وحبيت ألعبها معاكم وهــــــي كالآتي

(النشاطات اليومية) إلي تعملوها في بيتكم تعملوها هنا يعني

نتناقش
نتطاوش
نلعب
نسافر
نسأل عن بعض مثل الأخوان
نسأل عن أغراضنا وينها

بس المهم كلنا مع بعضنا واللي مايبغا ما لازم <<<<


نريد حماس وبعض الخيال والنقاشات إلي توحي أننا بالفعل في بيت واحد


يلاااااا أنا أبدا :


أقول شباب ما في عشا اليوم ولاشوالسالفه أشوف ما حد طبخ شي شو هاي الحاله خلاص بروح اتعشى برا لحالي

ما اجبلكم عشى فاهمين عقاب الكم خخخخ





يلا نبدا
1...2....3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   السبت أكتوبر 11, 2008 10:30 am

يخرب بيت عدوينك على هالفكرة
اي عجبتني وانا من اهل هالبيت وبخصوص العشا الي سالتي عنو احسبي احسابي معك بالجاهز وبعدين بحاسبك Laughing
ومن اولها بخبر الكل جهازي ما حد يطب فيه من هلاء بقولكم بس للعلم Laughing
لك يا يا ورد شو وينك تعالي حدثينا Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   السبت أكتوبر 11, 2008 12:50 pm

هي السالفة طولت معك هو انتم بدك نحن الارجال نطبخ

والله شغلتكم عبث
انا ما بحب هيك عاده

و ربي انتي روحي يا شموخ بس هيني من هلاء بحكيلك


لا تطلبي مني من اليوم و طالع اشتريلك شي
و لا الافندية بوم شاطرة كل مره هتلي ورق طباعة بدي للابحاث
و هي الافندية بطبع صور و يا ريت لو بضبهم لااااا بتعطيهم للي قدها

حتى الغسيل الملابس ما بتعرف تغسل

بكره بدي اجي و الاقي القميص مغسول و مكوي ماشي
العمى على هلشغلة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   السبت أكتوبر 11, 2008 2:50 pm

iههههههههههههههههههههه ضحكتيني احلى بووم

لا قلبي اتعشى لحالي وما اجيب لحد وال شو ع حسابي ال هههههههههه

والطبخ اصلا دور ابو سناء اليوووووووم ههههههههه


صارله اسبوع ما طبخ ما يهمني تعرف والا ما تعرف تتطبخ المهم طول هاي الاسبوع دورك

واذا ما طبخت راح اخبر ماما تعاقبك فاهم هههههههههههههههه ههههههههه هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 456
العمر : 36
نقاط : 4109
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الأحد أكتوبر 12, 2008 7:45 am

والله اشحال الدنيا تنقلب هاي اخرنها اطبخ و البنات نايمين
اقول احكيلها و ماني خايف
اطبخي انتي

على راي المثل
طب الجرة على تمها تطلع البنت لامها

خخخخخخخخخخخخ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الأحد أكتوبر 12, 2008 8:17 am



شو شو شو لا يا عيون ماما انت اني امس دوري انسسسسسسسسسسسى

المهم بليز وانت جاي من السوق جبلي معاك جالكسي وبيبسي ومكسرات وحلويات لاني صديقاتي جايات معاي

بليييييييييييييز تكفى لا تنسى ما ابي اتفشل مع صديقاتي


هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورد وطن
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 379
نقاط : 3793
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

بطاقة الشخصية
اغراضي: اغراضي

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الأحد أكتوبر 12, 2008 12:22 pm

فكره حلوة يا شموخ
هههههههه

يلا بدينا

شو يا شباب صوتكم صحاني من النوم
والله الا بسمعه بصرخ لافصل النت عنه

وبعدين وين العشااااااااااااااااااااااااا؟؟
Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الإثنين أكتوبر 13, 2008 1:27 am



اي عشاء الي تحكي عنه خلاص حن كلينا من زمان هههههههههه مرة ثانية لا تنامي وايد

وبعدين ماما تقولك راجعي لاخوك الصغير معاه امتحان بكرة

هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام الياس
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد الرسائل : 756
العمر : 33
نقاط : 3824
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بطاقة الشخصية
اغراضي:

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الإثنين أكتوبر 13, 2008 7:03 am

شو صار ليه الصحون ملحوسة؟؟؟ظ
انا جاية من الجامعة وابي عشا
يلا ابو سناء اعملي عشا مرتب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورد وطن
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 379
نقاط : 3793
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

بطاقة الشخصية
اغراضي: اغراضي

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الإثنين أكتوبر 13, 2008 10:48 am

ماشي
هيك يعني مافي عشا؟؟
مافي مشكله اللي بتدخل غرفتي يا ويلها
مافي تتسلفوا مني ملابس يلا
انا درست اخوي بس مافهم مني اشي
شو اعمله؟ Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الإثنين أكتوبر 13, 2008 1:36 pm

ام الياس كتب:
شو صار ليه الصحون ملحوسة؟؟؟ظ

انا جاية من الجامعة وابي عشا

يلا ابو سناء اعملي عشا مرتب



ابو سناء خلاص راح دورة الحين دورج يمه

هههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الإثنين أكتوبر 13, 2008 1:42 pm



ماشي حل غير نسوي جدول في طبخ وتنظيف البيت والسيارات’,’,’,’

ونخلي ( ابو سناء) يمسك الجدول وينظمه لنا,’,’

وإلي مايسوي دوره عقاب ممنوع دخوله المنتدى لمدة يوم

شووووووووووو رايكم شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورد وطن
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 379
نقاط : 3793
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

بطاقة الشخصية
اغراضي: اغراضي

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 4:04 am

مين يمسك الجدول؟
اول واحد رح يتعاقب هو ابو سناء
ههههههههههههه بمزح

هلاء لازم نفكر مين اللي رح يطبخ اليوم؟؟
محسوبتكم جوعانه
يلا كيوتي انتي وبووووم
وانا



بالانتظار مع شموخ
Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 6:14 am

بنات اتصل البابا ويقول معاه ضيوف حج الغداء

جهزن الغداء اني ما في حيييل تعبانه مرة رايحه انام


ههههههههههههه


يلا لا تتاخروا عشان البابا ما يعصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 6:39 am

والله انا ما اعتقد اني رح اعمل شي
القنون يطبفق عليكم
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

منو و علي انا اقعد مع الضيوف

ماشي

تحياتي
ضبفكم
هههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 10:35 am

احم احم شو تئعد مع الضيوف ,وانا وين روحت هههههههه ا
اليلة في فيلم على ال ام بي سي اكشن بئولوا حلو ,من هلاء بقولكم علشان ما بدي اشوف وج حد فيكم وقت الفيلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الخميس أكتوبر 16, 2008 5:35 am


شباب وصبايا اني اليووووم رايحة رحله وراح ارجع تقريبا الساعة واحدة فجراااااااااااااا

عاد ما اوصيكم ع المنتدى اقصد البيت ههههههههه ورد ما اوصيك راجعي لاخوك وبوووم لا تنسي تغسلي الملابس

ابوو سناء عاد الهمه ثم الهمه دير بالك ع اخواتك وماما وبابا والبيت


ههههههههههههههههههههههههههه


يلااااا يا حلووين طلباتكم من الرحلة بسرعه انتظر ردودكم قبل الساعه 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام الياس
عضو محترف
عضو محترف
avatar

عدد الرسائل : 756
العمر : 33
نقاط : 3824
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

بطاقة الشخصية
اغراضي:

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الخميس أكتوبر 16, 2008 6:52 am

شوفي ابو سناء واباتشي ما يقدرو يعملون شي
اما رح اطبخ طبخة هندية تدو ابو سناء ويشوف الجن الازرق
هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورد وطن
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 379
نقاط : 3793
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

بطاقة الشخصية
اغراضي: اغراضي

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الجمعة أكتوبر 17, 2008 2:16 am

عندي طلب واحد شمووووخ


مشان الله خديني معاكي
ههههههههههههههههههه
لاتتركيني معاهم
لانه بووم رح تخليني اشتغل كل شغل البيت
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي شموخ
عضو محترف
عضو محترف


عدد الرسائل : 952
العمر : 33
نقاط : 4021
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الجمعة أكتوبر 17, 2008 9:04 am



فديتج اني يا روح اختج


يللا راح اخذك وياي ونخلي شغل البيت كله لبووووووووووووم شو رايك
ههههههههههههههههه
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   الجمعة أكتوبر 17, 2008 4:48 pm

تعرفو شموخ وورد شي
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
كتيرررررررررررررر مهضومين Laughing
دبة منك الها هالحكي لا تعيدو والا __________
الرد فيما بعدههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 456
العمر : 36
نقاط : 4109
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه   السبت أكتوبر 18, 2008 12:25 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





شو القصة البنات عاملين انقلاب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يلا كملو اننقلابكم ههههههههههههههههههههههههه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلونا نتخيـــــــــل اننا كلنـــــا عايشيــــن في نفس البيــــت اخوة يعني هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات القدومي :: _…ـ-*™£ القدومي للترفية والتسلية والمسابقات £™*-ـ…_ :: _…ـ-*™£ القدومي للنكت و التسالي £™*-ـ…_-
انتقل الى: